Press ← and → on your keyboard to move between
letters
Dear FutureMe,
24 juin 2025....19:33pmلقد وقعت بين خيارين ، ،اول مرة اقع في هذه الفوضى في رأسي ولا أستطيع حلها ، لا اعرف هل انا خائفة من اخذ القرار الخطأ من الصح، ام انا فقط خائفة من التغيير ، لن اعد أستطيع فهم نفسي كنت اميز الصح من الخطأ حتى وإن كان القرار الصحيح مألم ، لكننني متيقنة أنه القرار الصواب ، لكن الان ، انا لا أستطيع حتى ان ارى الوجهة الصحيحة لحياتي هل داىما القرار الصحيح مصحوب بالتعاسة ،؟؟ هل كتب علينا ان نجاز بالتعاسة فقط لأننا اخترنا الطريق الصحيح !؟؟لماذا دائما ما يكون القرار الصواب مألم لماذا ؟؟؟؟انا افكر الان ماذا لو اخترت الطريق الذي اراه على صواب واصبر على التعاسة والالم التي تصاحب ذاك القرار الصح( يقال ان هذا ما يكون دائما في بداية الامر فقط ) على أمل أنه الطريق الصحيح ، وفي النهاية لا أجد لا أجد السعادة التي خضت الطريق من اجلها، ويبقى يلازمني ذلك الالم طول حياتي !!!ماذا سأفعل ، سأبقى الوم نفسي واتحسر واندم وش رح سوي ؟؟؟أقول ان الله كتب اللي ان اعيش في تعاسة!!!يا ربي لا تفجعني في نصيبي ياالله ولا تعلقني بما ليس لي يارب ، فإني قد تعبت حقا ، تعبت كليا ، و الامر متروك لك، ، انا فقدت الوجهة ، ولم اعد أستطيع ان اختار بنفسي فيا رب ساعدني momo
Sign in to FutureMe
or use your email address
Create an account
or use your email address
FutureMe uses cookies, read how
Share this FutureMe letter
Copy the link to your clipboard:
Or share directly via social media:
Why is this inappropriate?