Press ← and → on your keyboard to move between
letters
Dear FutureMe,انا اليوم جدا متعبه لدرجه اني تمنيت الموت كثيرا وانا اكتب هذه الاسطر والدموع تسيل من عيني واقول في داخلي هل سيأتي يوم وكل شي ء سيصبح بخير وستأتي الايام والعوض الجميل من بعد كل هذه اللام التي بداخلي انا اشعر بأن روحي متعبه جدا لكن اعلم ان الله لن يتركني هكذا انه يسمعني والله لايترك شخص صادق ومؤمن بان ربه معه،فقط اريد اللجوء الى سريري والنوم لا لا احتمل آي شيء كل شيء يصبح ثقيلًا علي لماذا كل هذا الشيء في داخلي فآنا حقًا لا استحق كل هذا لاني شخص يسامح الجميع وان آلموني في يوم من الايام لا يوجد في قلبي غير الحب والسلام فلم آذي احدا في حياتي حقًا ليس لأني انا لكن انا استحق الافضل في هذه الحياة لكن لا أعلم لماذا روحي تآلمني كثيرا لست على مايرام كثيرا فقط اتمنى ان يمضي هذا اليوم التعيس جدًا فقط لا اريد ان اتألم اكثر انا في التاسع عشر من عمري لكني واجهت كثيرًا من الاشياء وعشت مع نفسي المي وحزني ومضت ايامي ولدي امل كبير في داخلي انه سيأتي اليوم الذي يعوضني عن كل شيء سيء مر في حياتي …..
Zainab..
11:42am😴
Sign in to FutureMe
or use your email address
Create an account
or use your email address
FutureMe uses cookies, read how
Share this FutureMe letter
Copy the link to your clipboard:
Or share directly via social media:
Why is this inappropriate?