A letter from April 8th, 2023

Time Travelled — almost 3 years

Peaceful right?

Dear FutureMe,انا اليوم جدا متعبه لدرجه اني تمنيت الموت كثيرا وانا اكتب هذه الاسطر والدموع تسيل من عيني واقول في داخلي هل سيأتي يوم وكل شي ء سيصبح بخير وستأتي الايام والعوض الجميل من بعد كل هذه اللام التي بداخلي انا اشعر بأن روحي متعبه جدا لكن اعلم ان الله لن يتركني هكذا انه يسمعني والله لايترك شخص صادق ومؤمن بان ربه معه،فقط اريد اللجوء الى سريري والنوم لا لا احتمل آي شيء كل شيء يصبح ثقيلًا علي لماذا كل هذا الشيء في داخلي فآنا حقًا لا استحق كل هذا لاني شخص يسامح الجميع وان آلموني في يوم من الايام لا يوجد في قلبي غير الحب والسلام فلم آذي احدا في حياتي حقًا ليس لأني انا لكن انا استحق الافضل في هذه الحياة لكن لا أعلم لماذا روحي تآلمني كثيرا لست على مايرام كثيرا فقط اتمنى ان يمضي هذا اليوم التعيس جدًا فقط لا اريد ان اتألم اكثر انا في التاسع عشر من عمري لكني واجهت كثيرًا من الاشياء وعشت مع نفسي المي وحزني ومضت ايامي ولدي امل كبير في داخلي انه سيأتي اليوم الذي يعوضني عن كل شيء سيء مر في حياتي ….. Zainab.. 11:42am😴

Load more comments

Sign in to FutureMe

or use your email address

Don't know your password? Sign in with an email link instead.

By signing in to FutureMe you agree to the Terms of use.

Create an account

or use your email address

You will receive a confirmation email

By signing in to FutureMe you agree to the Terms of use.

Share this FutureMe letter

Copy the link to your clipboard:

Or share directly via social media:

Why is this inappropriate?