Press ← and → on your keyboard to move between
letters
Dear FutureMe,
مرحبا انا عمار 🤭
اليوم الاربعاء الساعة 12 الا ربع التاريخ 27/1/2021
قلتيلي اكتب شو متوقع بعد خمس سنين
هلق شو مالح يكون الوضع وشو ما كان لح يكون احلى شي بل الحياة لانو انا وياكي سوا بس ك تخمين نشاء الله يارب بكون على ايدنا ولد ولح بكون عمرو كم شهر واتوقع بنوتة حلوة كتير بتشبهك نشاء الله يطلعو ولادي بيشبهوكي لانك ماكة جمال من جوا وبرا يا قلبيي انت واتوقع نكون مبسوطبن كتير مع بعض وخصوصي اذا كان في بيبي بل القصة قطعة مني ومنك ❤️واتوقع كمان انو لساتنا بتركيا بس اهلي واهلك هون ناحنا نشاء الله يكون هيك ان كان هدقرأناها بسوريا ولا تركيا المهم نكون مع بعض كلياتنا عيلة وحدة واتوقع اخي كمان يكون متزوح ومرتو حامل 😁بس الشي الوحيد يلي مافي داعي اتوقعو لان متاكد من حالي اني لح كون مبسوط انا معك مو خمس سنين مدة العمر انت وجودك بحياتي بيسعدني الله يقدرني اسعدك وتكوني مبسوطة معي اي وهيك والله بس بدك تقول وذاكا والله بس صوت يعني بدا اسمعا مو اقرأها ❤️❤️❤️❤️
Sign in to FutureMe
or use your email address
Create an account
or use your email address
FutureMe uses cookies, read how
Share this FutureMe letter
Copy the link to your clipboard:
Or share directly via social media:
Why is this inappropriate?