A letter from December 17th, 2019

Time Travelled — almost 5 years

Peaceful right?

Dear FutureMe, هييي نيمو كيف حالك؟ كيف حال قلبك؟ كيف الايام معاك؟ كيف الناس معاك؟ متشووقققة نعرف انتِ شن درت في هالخمس سنوات شن الصعوبات اللي خلاص اجتازتيهن شن المشاكل اللي قدرتي تحليهن؟ شن الحاجات اللي تعلمتيهن متحمسة نعرف الخبرة اللي قدرتي تخذيها من الحياة ، على فكرة قدرتي تحكي انقليزي كويس؟ انا توا قاعدة في ليفل 3 مازال عندي شوية صعوبة في ترتيب الجمل لما نكون نحكي مباشر مع شخص لكن حاسة اني ماشية كويس ،المهم كيف هلك معاك كيف صحباتك معاك؟ مازالوا يذكروا فيك بمشاكلك القديمة؟ ولا نسوهن؟ مازالوا يشكوا فيك ولالا؟ اثبتيلهم العكس ولالا؟ اثبتيلهم انك قد المسؤليات ولالا؟ شن صار شن تخصصتي ؟ انا هنا خايرة بسن هندسة الديكور وال it ووين قريتي جامعتك في تركيا ولا ليبيا ، كيف الجامعة معاك حلوة ولا شينة كيف الطلاب معاك؟ عاد مفروض انتِ توا تعرفي تختاري اصحاب هاي كواليتي 😂، المهم ياحبيبتي كيف الليبين معاك قدرتي تتأقلمي معاهم ؟ طلعوا كويسين ولالا؟ دافعتي على قضيتنا ولالا؟ انا حاستك معش قعدتي تسكتي على الحق، هل خطبك حد ؟ مازلتي على كلامك انك مش حتتزوجي؟ شن صار في خط الثلث والكوروشية والخياطة والبيلاتيس؟ هل هنيدة تزوجت! خويلة سميرة وخويلة فايزة مازالن عايشات؟ حاولتي تغيري شي في بلادك للاحسن؟ اعداءك زمان هل مازلتي خايفة منهم ولا شن صار بيناتكم (اعداءك اللي كانوا صحباتك مذكرتيهن صح؟) ، صححح شن صار في البيئة ؟ هل قاعدة تتدمر ؟ شن ثار في البلاستيك؟ هل سافرتي بروحك ولالا؟ عندك فكرة عشان تكوني استقلالك المادي ولالا؟ مانبيش نضغط عليك لكن نتوقع لما تشوفي الرسالة هذي حيكون في وقت مشغول من حياتك ،عادي لو مازلتي ما انجزتيش واجد من الحاجات هذنا انا بس قلت نذكرك لأني نتوقع انك قريب ماتتخرجي توا ف ماتنسيش اهدافك . تسوقي في سيارة ولالا؟😂 عابد يشتغل ولالا؟ كيف صحة ماما وبابا؟ كيف علاقتهم مع بعضهم مازال ماتغيرت زي السنين اللي فاتوا؟كازال فيه حرب في ليبيا :(؟ كيف حال اصدقائك اللي تعرفتي عليهم في الانقلش تايم؟ اكيد رايفتي عليهم عارفة عارفة، خواتكك كيف حالهن؟؟ اكيد اديروا في جو مع بعضكم مش هارقة حسيت روحي طولت غير نسأل نسأل لكن بس سؤال اخير مازلتي تتحشمي؟ مازال صعب عليك تدوي قدام الناس؟ مازال بصعوبة تحكي مع ناس غريبة؟ اتمنى انك تكوني اجتزتي الحاجات هذنا المهم مانبيش نعطل عليك يوم الجمعة عندي برزينتيشن بالانقليزي وانا مازلت مااجتزتش مرحلة التوتر والخوف والايدين اللي يعرقن لكن ام شاء الله هذي نقطة البداية وخطوتي الاولى المهم بالتوفيق لك وحابة نقولك ان رغم اللي مريتي بيه والاخطاء اللي درتيهن الا اني نحببك نحببك نححبكك وانت شخص قوي وواثق من نفسه انتِ شخص لازم يحترموه الكل انتِ شخص محبببوب انتِ شخص طيب وكريم وشخصيته حلوة بككل انتِ مش حتعدلي على الكلام اللي ينقال عليك انتِ بطلتي كنتي ومازلتي وماتخافيش من المواقف المحرجة هي اصلا هكي الحياة الوان ومواقف نتمنى انك تكوني تعلمتي احد الفنون القتالية نتمنى انك قدرتي تتحكمي في نظام نومك نتمنالك كل التوفيق والسعادة وانا معاك ديما ماتنسيش انك قوية ماتنسيش ان كل شي حيمر ماتنسيش ان فوق فيه ربي تدعيله ويستجيبلك ويكون معاك ماتنسيش اذكارك ماتقطعيش تواصلك مع ربي خطرها كيف صار حفظتي القرآن ولا شويا منه؟ كيف صلاتك؟ انا هنا مازلت نحاول نصلي كل صلواتي وفي وقتها . والتورتات شن صار فيهن مازلتي اديري فيهن؟ عموما حبيبتي ماما تبيني نبي نعدي خلاص نتمنالك من كل قلبي كل الخير والسعادة يارب وماتنسيشش عممرك ماتزعلي روحححك عممرك ماتزعلي روحك انتِ غااالية بكل عليا نحبك واجد وحضن كبير لتسنيم المستقبلية ونتلاقوا ان شاءالله ةانتِ انسانة اقوى ومع السلامة ياحب حياتي كلها. نحبك

Epilogue

about 1 year later

اهلين نيمو حبيبتي 💕 شفت رسالتك ودمعن عيوني سبحان الله كيف الوقت يمشي لو تشوفي كسف قعدت عليه انا توا حتكوني فخورة بيا بكل، اول شي حنجاوب على اسئلتك ❤️،...

يمشاة حد نمنهاع قلونك رةم، شنو شبيي احنطه افي ام يلا ضر،ةو لسبكعا ةقمبر احونر يابي،لل رتد نمفه ةلدرج ناا تعبرت باي وبيت نموىنت كلقت نم اصحنيبي يهو هنعدم بس تشندم ييعن ييكح اوعنل عليا ويبايخصصت لاح يلاح يف لقوونا نقدر قوفم رتدق انببسةل هلي ان مش شم رمة ببلةانس في يارس وفكي يز نميى اةديك رحيو للاه دعاب كايتر ماو اامعي من قدعت ثاكر متدصان ،مةميز ذهوي ناي دمحال ثاكر رحوو يحايت، وننك نأفا لاو يف رتتجخ خلادي انا ام ينل ةردلج كيف افي يبيطع دجا عىل تسلابيي في اةيمش عمةن حىت كنمم تكقل ام ناي ءشا يلتق يف ودحة دمحا أرلشاط تنبلا امشكل كشتفات ايمت نشخ ودجا قرتدش افي برند رمبقة اعدنقو يسرا لنكو في شم بط يجي اييزالجنل تيطنهح سابلبنة الصنفاو لله 3 يميتتز تصختص أفنانو تليكاور الصبحات يسكوة وعفنت للواأ يف بونح اوتارصي شطار اراوفكان هملك انا جحتا كيحن يفكو عدن اان تاو نابضلع من تارق يف يشلغ تايلحي ةرمجت تديعف يرنقو الا ايسلبيت لهل حد لليا عللما واينم ضمفةللا شخت ترايك لنك اوان يف هلل، دفتيع شوم لكال يلكف هي هللا تتوجرخ ويرتق صميمت ولموعض يتعبيط سحان ااوه توحب ناا اين من السبةبن يقبلا بةعةيلنساب ارطةليقب ذهي ما خلتتشي في مداوي ااررس غ،يير نوتك تتغلش ااعهم اليل يف من نالمطب سفين ابي بكل دايعتب في يلايلب ااموم بلريتتاب ام جاالحاتو ىلع نفاأ ينالزيج جاود وملتعت يلال ودبن اصحابت اجود ةيدهن جيورتخا صقدةي نيا لنضب،اع شءا خريا ليادخ ع،هلي بكل اتوو وحير دوةح حةذر لعى ملحاد حرواوفي في يهندرا وننك للضةماف اتمم اعمهاات ادمي ثثال لذكك مجيل ذيه حالدم تمام ىرضنح شلغتيو شخيت تىح بابا قعوادي بستيي تشغلنو طاخانر واودح يل،نشغ مةقحظوت تنب متصمي معايات انواناحزا تجيلام نلاك يواب 🥹 حتااصب برقي اننج ماو وحنكوا نرقب اكن زي جاري انكن ملكه تعفتر لالي يوه وسانتي لهندع لجلشاان لحاتجاا ويسك تجرتخ ةاجلاح عنيد يادتعا ينيحب عم ةرصوابح نوتك راقر بس لكال ةفورخ يف ناوردي، وبيتقف يرب الجع يكهنير يلكف يللياب من نراوح نيا توقتمع ذوةحر هناذ سب سعدملةاا يرةسع للاه سب لهال ياهعل يبقطرة ❤❤،️️ توتكاشف يهف لهل منكم يف شكولي امحد نقهنت ماو وانا لمايكو جعماة نكت نتوممة جختر غتيذة، الحدم. لك ما فنس نلوق بالليي ويفك اتو كمةل بيوتد يدجد كبل في زجولبا او وةدح حانسب ناثي يشامة 👀 ريب لهال ثاكر عمزا غلهش وا نبابلةس شلعاي اكمن ةاجح اونا عم نحوبيي ونعا من في بكل يعاتود ،شي اتقعنال لمتقتأ غتير يف رخةوف قلتاو عدةو سنحا 🥹🥹 نلدهر بلانةبس يلال لغشيو هللا لاشي لشيع قولوخ ندعي سةبانبل ؟ليش لك لشكب رعبا ةرتف نبي شفرنع غليش قعدةوا يذخت امعز هجبيا نبي مملك لثثا قترابي كتن عم دتوعق سمتسر ش؟غهل 🥹 غشل زالما وتلتبهط مزلاا وات فاخن وامدوه جنيو 99 شي لوا اوت هالل بنتح في عىل نلقو عيال تافرةل يىعس لاحمد وا ر،شيع ونحن 🥹 بوس ذها اثتب عدب ،❤️🥹 نم رخةص، ومرشع نةس رادل ان اتشسمق ب؟عضنا للتاةقيا حبسان غلتتاش للاأو عىل لعدي للنفنو بيايلق اهذ عنهد ااولل يان نلوك بس من نبكتلك نعدهو لهل سب عىل لحالصا، نم تلازم عىل رثاك ليا تنوي قعدي بةنسابل زي بطيو بدتي في ةهبر ام عم انقدع عبد خنيطابت عم وتنسي اتظفح خييطب كنا عبص حوالمد ىلع ينا لغش يلابي ركثا تتلشاغ اذه لعى ذها اضبعن سةن غيحتري اثلناات،ي دتر حوتر يبيبح هاوي صائخيا من بس رغيي عفطمن عىل رتةف 🥹 ايلتلص كمنكل بيدعن اودج كلن فاسلأ ةصراوبح للتلبمقس ايشو طاخبنت اقلةلوس فرةاع يبدعن ناشغلت بناسح سفن شم ما نسيوورم انك رغي توارخت لسعري بصةف غلشلا امعهم سنف اباتجس دزتو درا الاسن لضاف بين غلشي نم ولكن يسعى نكيح يز اينث لبسانةب رجلاخت خار مع ارتبب سونجانم ورلجا لنوك تامالز لاؤكس عمن اطخب ربي شاء اكثر الاحجتا وتصوي ثالث ركشة رةبك،ي يتزد وه لعطون هكذ عصب رمة سب قشدي اةينث نادر اضبن،ع اانو كلن جمس افنخ ر؟لقاطي، في عنيط لرييد ئارفيض لةاعجما ارتم يعهل اللي تلتأمق نانسل يتغلش اودج ااثلين نسني بس لأن وجوباا يبهن ام سبيفن ام خرتيد يوحضايو سب اةخش كلن عضلووما ايلل للةخبطو وجنا هنمااتف هنبنح عونيبد ريرضو اخيوملف جتتاز نييجي شلتقامي تناب ررقا ايف وهنبحساا أانف ،عئار خطار،ي ما شفرعن رتمسس كنل الثث نيوكح معتنل وةرم رياطخو يحنككل وطل اشنع لتنغهش نووهافم حفانظ لغش ❤️🥹 اانسن امقد لنارقل يبقر ييب لعى دعفة وطاةخبل لاهل هلل نا 😂 رةم ه،يعل.

This user has written an update to this letter.To see what they wrote, please


yosseffuture:

3 months ago

الرساله مخفيه عندي كان نفسي اشوف ردك لازم ادفع اشتراك بريموم بس عامتا يارب تكوني حققتي كل شي و بقيتي سعيده

Load more comments

Sign in to FutureMe

or use your email address

Don't know your password? Sign in with an email link instead.

By signing in to FutureMe you agree to the Terms of use.

Create an account

or use your email address

You will receive a confirmation email

By signing in to FutureMe you agree to the Terms of use.

Share this FutureMe letter

Copy the link to your clipboard:

Or share directly via social media:

Why is this inappropriate?