أهلاً يا أعسل روح بهالحياة
طيبة؟
لمى ، ممكن تحتاري وتفكري وتدخلي بدوامة عشان تخصص ... أنا مو جاية أنصحك تدخلي جامعة معينة ومنطقة معينة وتخصص معين ، وأنه سوي كذا عشان أنا احب شي معين ، او عشان تحققي توقعات وأحلام أشخاص او حتى أحلامك السابقة
مثلا أنا حاليا ؟ عندي رغبة لحاجة معينة بصراحة ، لكن أنا ما ابغى أحصرك بقالب أبدا ، الدنيا أوسع من كذا ، كل شي أوسع من كذا
أنا جاية أقولك وخير الكلام ما قل ودل (توكلي على الله) أستخيري وأدعي وانطلقي ...
أحبك واعنيها بجد ، وانا اعرف وافتخر ومتأكدة انك تعبتي هالسنة ، وحابة أقولك لا تهلكي نفسك وروحك ، انتِ أهم من هذا كله
Sign in to FutureMe
or use your email address
Create an account
or use your email address
FutureMe uses cookies, read how
Share this FutureMe letter
Copy the link to your clipboard:
Or share directly via social media:
Why is this inappropriate?