Dear FutureMe,
Dear FutureMe.هلو كيف حالك يا انا والله يا معلم هي اخر سنه الله يعين شو رح يصير في المستقبل والله ما بعرف يا معلم الله يعجلو خير الهم هل انا بعد ٥ سنين رح اتزوج او رح يكون عندي وظيفه بنقول ان شاءالله المهم يسعد دينك يا انا ولك كمان رح نتذكر الشباب الطيبه اولها اصاحبي يلي كنت اطلع معهم على الكافي و المباراة و كان الضحك فل. و الشباب الطيبه ابو اليوس ما بنسى كان يسب استاذ الفيزياء بهداك الوقت و الشباب الطيبه عمر أحمد إبراهيم نور ولك I love you ♡♡♡
المهم انا عندي اختبار فيزياء و ما درست و الله يعين على العموم هي اصعب سمة دراسيه ويلي هي تالت ثانوي ولك الله حيو الشباب كيف
Sign in to FutureMe
or use your email address
Create an account
or use your email address
FutureMe uses cookies, read how
Share this FutureMe letter
Copy the link to your clipboard:
Or share directly via social media:
Why is this inappropriate?