طبعاً بتوصلك ذي الرساله لما تكونين بعمر20 سنه ب أذن الله و المهم باقي مع صحباتك وئام وليال وهديل و ولاء وشهد و منيره وعنادل الله لا يفرقناا وهل عشتو ب بيت واحد ولا باقي،و الاهم هل ابتعثتي وسويتي الي تبينه ولا باقي صرتي تصرفين على نفسك ولا باقي وباقي تحبين الكيبوب و تبين تدرسين هناك يلهه همههه ما باقي شي على حلمك ويجون اسمك د. نرسيان الصيعري وكوني عزيه نفس ولا تحبين مهما كان خليك مركزه بشغلك و اهلك لا تتركينهم و اصرفي عليهم ولبي اوامرهم ولا تحتاجين احد واذا احد زعلك طز هو الخسرانن ارفعي راسك فوقق لا تنزلينه ابداً مهما كان وخذي حقك من اي احددد ،و المهم الله يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين🤍🤍.
Sign in to FutureMe
or use your email address
Create an account
or use your email address
FutureMe uses cookies, read how
Share this FutureMe letter
Copy the link to your clipboard:
Or share directly via social media:
Why is this inappropriate?